اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الفن

من هي صباح محمود وكذلك حقيقة وفاة صباح محمود

من هي صباح محمود وكذلك حقيقة وفاة صباح محمود, وكذلك ماهي أعمال الممثلة والفنانة المصرية التي إشتهرت بإسم الكومبارس صباح محمود.

من هي صباح محمود

صباح محمود عبد العزيز شحاتة، ممثلة مصرية متعددة المواهب، قدمت نفسها للجمهور بأكثر من اسم مثل “صباح محمود”، “صباح عبد العزيز”، و”صباح شحاتة”، لكنها عرفت واشتهرت أكثر باسمها الأول.

حياتها ومسيرتها الفنية

بدأت صباح مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينيات، حيث ظهرت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانوية، حتى حققت نقلة نوعية بحصولها على دور البطولة المطلقة في فيلم “بيت القاصرات”.

منذ ذلك الحين، تنوعت أدوارها بين السينما والتلفزيون، وشاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أهم أعمال صباح محمود عبد العزيز شحاتة

قائمة الأعمال الفنية لصباح محمود عبد العزيز شحاتة تمتد لعقود، حيث لعبت أدوارًا متنوعة تميزت بتأديتها البارعة للشخصيات، سواء في الأفلام أو المسلسلات. إليكم بعض من أبرز أعمالها:

من هي صباح محمود وكذلك حقيقة وفاة صباح محمود
من هي صباح محمود وكذلك حقيقة وفاة صباح محمود

الأفلام:

  • أفندينا (2019) – فيلم
  • بيت القاصرات (1984) – فيلم
  • الإمبراطورة (1999) – فيلم
  • الذئب (1993) – فيلم

المسلسلات:

  • مولد وصاحبه غايب (2015) – مسلسل
  • القاصرات (2013) – مسلسل
  • الحقيقة والسراب (2003) – مسلسل
  • لن أعيش في جلباب أبي (1996) – مسلسل

أهم المحطات في مسيرتها

على مدار مشوارها الفني، قدمت صباح العديد من الشخصيات المؤثرة في أعمال تلفزيونية وسينمائية. من أبرزها دورها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، الذي ترك بصمة واضحة في ذاكرة المشاهدين.

تنوع الأدوار والتألق المستمر

رغم أن بدايات صباح الفنية كانت متواضعة، حيث ظهرت في أدوار ثانوية، إلا أنها تمكنت من ترك بصمة في كل عمل شاركت فيه.

سواء كانت تلعب دور الأم أو الصديقة أو حتى الممرضة، أظهرت صباح قدرتها على التنقل بسلاسة بين الشخصيات المختلفة وإضفاء لمسة مميزة على كل دور.

حقيقة وفاة صباح محمود

تم نشر خلال الأيام الماضية خبر يتحدث عن وفاة أشهر كومبارس في مصر وهي الممثلة صباح محمود, ونعى الكثيرون في وفاتها , إلا ان عائلة الفنانة نفوا تلك الأخبار المتداوله.

وأوضحت أسرة الفنانة صباح محمود بأن الفنانة على قيد الحياة ولا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاتها بسبب معاناتها مع المرض, وبأن الفنانة بخير وترفض الظهور الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى