من هو الفنان معين شريف بعد إستهداف منزله في لبنان ونفي خبر وفاة معين شريف

فنان لبناني بصوته الجبلي

فريق التحرير2 أكتوبر 202440 مشاهدةآخر تحديث :
الفنان معين شريف
الفنان معين شريف

الفنان معين شريف بعد إستهداف منزله في لبنان ونفي خبر وفاة معين شريف اثناء القصف على منزله في لبنان من قبل الضربات الإسرائيلية على لبنان.

من هو الفنان معين شريف

معين شريف هو فنان ومغني لبناني ولد في بلعبك وأصلة من ضيعة اليمونة, بداء حياته الفنية والموسيقية منذ الصغر وقبل أن يتعدى عمر 8 سنوات والذي بداء تعلم الموسيقى من ذلك العمر.

كان لوادة معين شريف الفضل الكبير بعد الله في إبراز وسقل موهبته, وذلك بعد أن إكتشفت موهبته في الموسيقى وهو مازال في عمر  8 سنوات, وقامت بإحضار له إستاذ خاص بالموسيقى لتعليمه.

كم عمر معين شريف

الفنان معين شريف هو من مواليد بتاريخ 15 مايو 1972 ميلادية, ويبلغ الفنان معين شريف من العمر 52 عام, من الجنسية اللبنانية ولد في بلعبك اللبنانية.

وبداء في ممارسة هوايته في الموسيقى والغناء منذ الصغر حيث بداء بالتعليم منذ صغرة إلى أن وصل إلى هذا المستوى من الغناء.

الفنان معين شريف
الفنان معين شريف

وفاة والد معين شريف

توفي والده وعمره ثمانية وعشرين وبعده بسنتين توفيت والدته، عاش مع إخوته وتابع تعليمهم وتربيتهم انشغل عن الغناء بسبب موت والديه، تخطى هذه المرحلة وتابع مسيرته الفنية مع أعمال جديدة مثل«نصيبي» و «أهل الخير».

وتوقف عن الظهور والغناء بعد وفاة والده بعمر 28 عام, وبعد وفاة والده بسنتين توفت والدته وهو بعمر 30 عام, ليعتزل عن الظهور بسبب حالة الحزن ووفاة والديه.

شاهد ايضاً: سبب وفاة مريم اللوزي

من هي زوجة معين شريف

تزوج الفنان اللبناني معين شريف من خبيرة التجميل اللبنانية ميرا شريف, وتزوجا في سنة 2006, ورزقا من الأبناء بثلاثة أبناء معين، منى وعلي .

وتعتبر زوجة معين شريف معروفة في مجال التجميل وهي خبيرة وتشارك العديد من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك منصات التواصل الإجتماعية الأخرى.

حقيقة وفاة الفنان معين شريف

لا صحة للأخبار التي تم التداول خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان اللبناني معين شريف, وذلك جراء القصف الإسرائيلي على منزله في مجمع الشواح.

وكانت قد أوضحت الأخبار عن تدمير منزل معين شريف في لبنان جراء القصف المدفعي والصاروخي على بعض الأحياء في لبناء, وتدمير العديد من المنازل.

شاهد ايضاً: زوج هديل المشرف

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى