هل بودرة الأطفال Dynacare التي تباع في موقع أمازن تسبب السرطان

فريق التحرير21 سبتمبر 20247 مشاهدةآخر تحديث :
بودرة الأطفال Dynacare
بودرة الأطفال Dynacare

تحذيرات من قبل لجنة الدواء في الولايات الأمريكة بسبب احدى منتجات شركة أمازون التي تيبع لوازم الأطفال, حيث أصدرت بيان بأن بودرة الأطفال دينا كار dynacare قد تُسبب السرطان للأطفال.

هل بودرة الأطفال Dynacare التي تباع في موقع أمازن تسبب السرطان, هذا مايتم الحديث عنه وهو الإستفسارات حول أولياء الأمور من الأباء والأمهات حول صحة تلك الأخبار.

بودرة الأطفال Dynacare

أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تحذيرًا عاجلًا بشأن بودرة الأطفال المباعة على موقع أمازون، محذرة من احتمال تسببها في الإصابة بالسرطان.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تم سحب أكثر من 1000 عبوة من بودرة الأطفال المتوفرة على أمازون، بعد اكتشاف أنها قد تحتوي على مادة الأسبستوس الخطيرة.

بودرة الأطفال Dynacare
بودرة الأطفال Dynacare

إختبار صحة تحذيرات الإدارة

وأشارت الاختبارات الروتينية إلى وجود مادة مسرطنة في بودرة الأطفال التي تحمل رقم 4875، والتي تُنتجها شركة Dynacare. يُستخدم هذا المنتج عادةً للوقاية من طفح الحفاضات وعلاجه لدى الأطفال.

إدارة الغذاء والدواء طالبت المستهلكين بوقف استخدام هذا المنتج فورًا، والإبلاغ عن أي أعراض صحية تظهر بعد استخدامه. كما شجعت العملاء على إرجاع العبوات المستعملة للبائعين لاسترداد أموالهم بالكامل.

هذا التحذير جاء كإجراء احترازي لحماية المستهلكين، ولتجنب المخاطر الصحية المرتبطة باستخدام هذه البودرة التي يُعتقد أنها تحتوي على مواد ضارة بالصحة.

رد موقع أمازن

من جهة موقع وشركة أمازون فقد قامت بحذف بعض صفحات المنتج من على موقعها حيث قامت بإلغاء بعض الصفحات والبقاء على صفحات أخرى مازالت تعمل.

ووفقاً لوصف المنتج عبر موقع أمازن فإن المنتج يُستفاد منه الطفل بالتالي:

تهدئة تهيج البشرة – قد تسبب الأقمشة المزعجة والبشرة الرطبة والاحتكاك ظهور طفح جلدي حول الفخذين والإبطين والرقبة. بودرة الأطفال تمتص الرطوبة للمساعدة في منع الحكة والتهيج.

راحة منعشة – بامتصاص العرق الزائد والروائح العالقة بالجسم، قد تساعد بودرة الجسم أيضًا في الحفاظ على برودة وجفاف البشرة، مما يجعلك تشعر بالانتعاش طوال اليوم. مثالية للأجواء الحارة والرطبة.

منتج أساسي في المنزل – يمكن استخدام بودرة الجسم للنساء والرجال كبديل للشامبو الجاف، وكعامل تنظيف لبقع الشحوم، أو كمُنعش شامل للأغطية والأحذية ذات الرائحة الكريهة والملابس.

كمية وفيرة من البودرة – تُباع بودرتنا للاستحمام في زجاجات سعة 4 أونصات و14 أونصة، مع علب تحتوي على 48 و24 وحدة على التوالي. بودرة الغبار لها استخدامات عديدة في المستشفيات والمنازل ودور الحضانة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى