اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات

حقيقة وفاة فهد المولد اللاعب السعودي وماهو سبب دخوله المستشفى

حقيقة وفاة فهد المولد اللاعب السعودي وماهو سبب دخوله المستشفى في إحدى المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة في دبي, ماهو سبب إصابته وماهي الأسباب حول ذلك.

ماهو سبب إصابة فهد المولد

في حادث مفاجيء تعرض له الاعب في نادي الشباب السعودي فهد المولد في دبي حيث كانت هناك إصابة لاعب نادي الشباب “فهد المولد” ونقله إلى المستشفى في دبي.

ولم تُفد أي أخبار من مصادر رسمية حول سبب إصابة اللاعب فهد المولد في الإمارات, وتباينت الأخبار حيث تحدثت بعض الحسابات عن سقوطه من الدور الثاني في الشقة في دبي.

مقال اخر: حقيقة وفاة علي البليهي

بينما تحدث حساب اخر على منصة تويتر سابقاً أكس, بالحديث عن تعرضه لحادث مروري مؤسف في إحدى شوارع دبي في الإمارات ونقله بعد إصابته فوراً الى إحدى المستشفيات في دبي.

فهد المولد
فهد المولد

حقيقة وفاة فهد المولد

الحسابات الغير رسمية سارعت بالأخبار حول وفاة فهد المولد بسبب حادث سير “حادث مروري” في دبي, واخرى تحدثت عن وفاته بعد سقوطة من شقته من الدور الثاني في دبي وهذه الأخبار غير صحيحة.

وعلى مايبدوا بأن هناك إصابة لفهد المولد لم يتم الحديث عنها بشكل علني , إلا أنه يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات في دبي وحالته مستقرة إلى هذه اللحظة.

ويعتبر فهد المولد من اللاعبين البازين في نادي الشباب في المملكة العربية السعودية , هو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 14 سبتمبر 1994 ويبلغ من العمر 29 عام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى