اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات

وفاة الدكتورة عائشة الزعبي استشارية النساء والتوليد في دبي

وفاة الدكتورة عائشة الزعبي استشارية النساء والتوليد في دبي والتي تم الإعلان عن وفاتها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي اكس فيس بوك تويتر انستقرام.

من هي الدكتورة عائشة الزعبي

بقلوب مليئة بالحزن والأسى، تلقت الأوساط الطبية في الإمارات خبر وفاة الدكتورة عائشة الزعبي، استشارية النساء والتوليد في مستشفى ميدكلينك بارك فيو بدبي.

كانت الدكتورة عائشة من أبرز الأطباء المتخصصين في مجال طب النساء والتوليد وجراحات الأورام، وقد ساهمت بشكل كبير في تحسين حياة مرضاها طوال مسيرتها المهنية.

شاهد ايضاً: عُمر نانسي عجرم

السيرة الذاتية للدكتورة عائشة الزعبي

ولدت الدكتورة عائشة الزعبي في الإمارات، وتلقت تعليمها الطبي العالي في جامعة شيفيلد في بريطانيا، حيث تخرجت بامتياز.

وفاة الدكتورة عائشة الزعبي
وفاة الدكتورة عائشة الزعبي

واصلت مسيرتها التعليمية بحصولها على شهادة التخصص الدقيق من الجمعية الملكية لطب النساء والتوليد في المملكة المتحدة. بفضل تعليمها المتميز وخبرتها الكبيرة، استطاعت الدكتورة أن تحتل مكانة بارزة في مجتمع الأطباء.

مسيرتها المهنية في الإمارات

بدأت الدكتورة عايشة مسيرتها الطبية بالعمل في مستشفى الزهراء بدبي، حيث كانت تُعرف بحرصها الشديد على مرضاها وتقديم أفضل الخدمات الطبية. استمرت في التفوق والتميز، مما أدى إلى انتقالها إلى مستشفى ميدكلينك بارك فيو، حيث عملت كاستشارية للنساء والتوليد.

تميزت بجراحاتها الدقيقة والعناية الكبيرة بمرضى الأورام، وكان لها دور كبير في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

شاهد ايضاً: ماهو سبب وفاة مها الوابل

الدكتورة عائشة الزعبي: قدوة في الطب والأخلاق

لم تكن الدكتورة عائشة مجرد طبيبة ماهرة، بل كانت أيضاً نموذجاً في الأخلاق والإنسانية. عرفها زملاؤها بكونها إنسانة متواضعة ودؤوبة في العمل، وحرصها الدائم على تقديم الرعاية المثلى لمرضاها. كانت تتابع حالات مرضاها بشكل مستمر، وتحرص على تقديم الدعم النفسي إلى جانب العلاج الطبي.

إرث الدكتورة عائشة الزعبي

بوفاة الدكتورة عائشة الزعبي، فقدت الإمارات واحدة من ألمع الكفاءات الطبية. ولكن إرثها الكبير من العطاء والإنسانية سيبقى محفوراً في قلوب كل من تعامل معها، سواء كان من زملائها أو مرضاها. سيظل اسمها مرتبطاً بكل ما هو إيجابي في مجال الطب والعناية بالمرضى.

الدكتورة عائشة الزعبي إستشارية في جيش الإمارات وشرطة دبي

لم تقتصر خبرات الدكتورة عائشة على مجال النساء والتوليد فقط، فقد شغلت سابقًا منصب استشارية لطب الأسرة في جيش الإمارات العربية المتحدة، ثم انتقلت بعد ذلك للعمل مع شرطة دبي حيث قضت الجزء الأكبر من مسيرتها المهنية.

من خلال هذا الدور، كانت متخصصة في تشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، بدءًا من الحالات العامة إلى المهنية وحالات الطيران.

الحالات الطبية التي عالجتها الدكتورة عائشة

من ضمن الحالات التي كانت تعالجها بنجاح:

  • الأمراض المزمنة مثل السكري، وارتفاع ضغط الدم، وقصور الدرقية، وفرط دهون الدم.
  • أمراض الجهاز التنفسي، مثل التهاب الأنف الحساسي، والربو، والالتهاب الرئوي، والتهاب القصبات.
  • مشكلات الأذن مثل التهاب الأذن الوسطى والتهاب الأذن الخارجية.
  • حالات المسالك البولية، مثل عدوى المسالك البولية والحصوات الكلوية.
  • علاجات متعلقة بـ العظام والجلد وفقر الدم.
  • حالات الطب النفسي المشخصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى