اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عربي ودولي

إغتيال حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية في لبنان بين التأكيد والنفي

إغتيال حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية في لبنان بين التأكيد والنفي بعد تعرض مكان إقامتة لقصف عنيف ومركز من قبل الجيش الإسرائيلي على لبنان المتواصلة.

نشر الإعلام اللبناني فيديو يوضح قوة الإنفجار في الضاحية الجنوبية في لبنان, وكان الإنفجار قد رُكز على مقر إقامة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وتحدثت قنوات إسرائيلية عن مصير حسن نصر الله بعد إستهداف مكان إقامته, والحديث عن إصابات وكذلك مقتل العديد من القيادات في حزب الله.

حسن نصر الله
حسن نصر الله

من جهة أخرى قالت المواقع الإخبارية العربية أن ألأمين العام لحزب الله قد نجى بإعجوبة من الإنفجار والإستهداف الذي تم اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 على الضاحية الجنوبية اللبنانية.

وينتظر الكثيرون ظهور حسن نصر الله في فيديو جديد له يتحدث حول ماجرى والقصف المكثف على لبنان وكذلك إستهداف مقره في الضاحية الجنوبية في لبنان.

وفي وقت سابق كانت إسرائيل قد هُددت بأنها سوف تضرب بيد من حديد على مقرات وزعماء حزب الله في لبنان, وأنها سوف ترد على قصف حزب الله لها بشكل كبير.

أعلنت صحيفة معاريف الإسرائيلية إصابة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الغارة الإسرائيلية على المقر الرئيسى للحزب فى الضاحية الجنوبية فى بيروت.

ومن جهة أخرى قال مسؤول أمني إيراني كبير إن طهران تتحقق من  حسن نصر الله بعد الغارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى