اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عربي ودولي

الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

ماهي الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود والذي يتابع حالته الصحية الملايين من أبناء الوطن وكذلك في الخليج والوطن العربي والعالمي.

يُعتبر الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود من الشخصيات العربية والعالمية التي لها تأثير كبير في السياسة العربية والخليجة والعالمية, إلى جانب ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أل سعود.

الملك سلمان بن عبدالعزيز
خادم الحرمين الشريفين

وتحظى المملكة العربية السعودية بشهرة كبيرة وتقدير كبير وكذلك مكانة كبيرة عالمياً, وذلك بعد التحديات والإنجازات التي قامت بها في الأونة والأخيرة, وتعمل للسنوات القادمة في مرحلة نمو للمملكة لم تشهدها من قبل.

شاهد ايضاً: وفاة الشيخ جميل جلال

وحول الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين فقد طمن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي الجميع في الإجتماع الذي عقده اليوم بخروج الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد الفحوصات وهو بحالة جيده.

هذا وكان قد أجرى أول أمس الأحد، بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة بناء على ما أوصت به العيادات الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى