اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عربي ودولي

حقيقة وفاة رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون

حقيقة وفاة رئيس الجزائر عبدالمجيد تبون التي تم تبادل الأخبار لا سيما بعد نشر قيامه بترشيحه للمرة الثانية لتولي رئاسة الحم في الجزائر فما هي صحة الأخبار حول وفاته وماهو سبب نشر خبر وفاته.

حقيقة وفاة رئيس الجزائر

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها من خلال بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة الرئيس عبدالمجيد تبون وهو الرئيس الجزائري الحالي.

وتم نفي تلك الأخبار من قبل مصادر جزائرية, حيث أن عبدالمجيد تبون قد قام بترشيح نفسة لولاية ثانية لرئاسة وحكم الجزائر, وفوزه للمرة الثانية

حقيقة وفاة رئيس الجزائر
حقيقة وفاة رئيس الجزائر

كم عمر عبدالمجيد تبون رئيس الجزائر

وُلِدَ في مدينة المشرية بولاية النعامة في 17 نوفمبر 1945. والده هو الحاج أحمد تبون، وَوالدته هي فاطمة عفان.بسبب انتماء والده إلى جمعية العلماء المسلمين الجزائريين وَخطبه الوطنية، تعرض لمضايقات من المستعمر الفرنسي.

هذا وقد ترشح للمرة الثانية وفوزه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى