ماهي إصابة اللاعب فهد المولد وما هو سبب الحادث

فريق التحرير13 سبتمبر 2024155 مشاهدةآخر تحديث :
فهد المولد
اللاعب فهد المولد

إصابة اللاعب فهد المولد في دبي في الإمارات يشعل مواقع التواصل الإجتماعي اكس فيس بوك تيك توك, البحث حول سبب حادث فهد المولد الذي أصيب به يوم امس 12 سبتمبر 2024 في دبي.

من هو فهد المولد

فهد المولد : هو فهد مساعد المولد وهو سعود الجنسية من مواليد السعودية ويلعب في نادي الشباب السعودي في مركز الجناح والهجوم للمحترفين ومنتخب السعودية.

فهد المولد يبلغ من العمر 29 عام وهو من مواليد السعودية في جده في 14 سبتمبر 1994 ميلادية, ويبلغ طول فهد المولد 5 اقدام و 6 بوصة.

حادث فهد المولد

تناقلت العديد من القصص حول حادث فهد المولد الذي وقع عليه في الإمارات العربية المتحدة في دبي, حيث كانت الأخبار المؤكدة هو سقوطة من الدور الثاني من شقته في دبي.

ماهي إصابة اللاعب فهد المولد وما هو سبب الحادث
اللاعب فهد المولد

بينما تناقلت بعض الروايات الأخرى الكثيرة منها هو حادث سير في شوارع دبي تعرض له اثناء قيادته السيارة الخاصة به في دبي, وهو الأمر الغير مؤكد.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة فهد المولد

المنتخب السعودي ينشر الخبر

نشر المنتخب السعودي عبر موقع اكس منشور تحدث به للجميع عن الدعوات اللاعب السعودي فهد المولد بالدعاء له بسبب الأزمة الذي تعرض لها دون الإشارة إلى السبب.

ايضاً نادي الشباب السعودي نشر عبر حسابه عن غياب اللاعب السعودي فهد المولد وذلك بسبب عارض صحي ودخولة إلى إحدى المستشفيات في دبي.

هل توفى فهد المولد

بعض الصفحات نشرة خبر زائف وغير صحيح حول وفاة اللاعب فهد المولد بعد تعرضه لحادث في دبي, وكانت تلك الصفحات قد نشرة تلك الأخبار بعد نشر خبر دخوله لإحدى المستشفات في دبي.

وكانت أخبار تحدثت عن وضعه المستقر كما اشارت بعض الصفحات عبر موقع اكس تويتر, وكان قد دخل المستشفى يوم امس لتلقي العناية والعلاج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى