اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عربي ودولي

من هي زوجة حسن نصر الله

من هي زوجة حسن نصر الله

زوجة حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني فاطمة ياسين، وتظل شخصية غامضة نسبيًا في وسائل الإعلام., تُفضل البقاء بعيدًا عن الأضواء رغم مكانة زوجها السياسية. وُلدت ونشأت في لبنان، وتنتمي إلى عائلة متواضعة دعمتها في حياتها الزوجية.

الحياة الشخصية والعائلية لزوجة حسن نصر الله

زوجة حسن نصر الله لعبت دورًا مهمًا في حياته الشخصية والعائلية. ورغم أن معلومات قليلة فقط متاحة حول حياتها، إلا أن بعض المصادر تشير إلى أنها شريكة حياة داعمة وملتزمة بدورها كأم وزوجة.

زوجة حسن نصر الله
زوجة حسن نصر الله

أبناء حسن نصر الله وزوجته

رزق حسن نصر الله وزوجته بعدد من الأبناء، منهم أبناء معروفون مثل الشهيد هادي نصر الله، الذي توفي خلال مقاومة الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان. علاقتهم بأبنائهم قوية وتعكس القيم الأسرية الراسخة.

دور زوجة حسن نصر الله في حياته

رغم التزام حسن نصر الله بمسؤولياته السياسية، إلا أن زوجته تشكل دعامة أساسية في حياته الشخصية. تبقى خلف الكواليس، مؤدية دور الزوجة والأم بشكل هادئ دون ظهور إعلامي بارز.

شاهد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى