اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
كأس العالم

موعد مباراة السعودية واليابان تصفيات كأس العالم 2026

تترقب الجماهير الرياضية المباراة المرتقبة بين منتخب السعودية ومنتخب اليابان، والتي ستقام في 10 أكتوبر 2024، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المباراة ستكون على ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي (الجوهرة المشعة) في جدة، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة​.

تاريخ مواجهات الفريقين

يواجه منتخب السعودية تحدياً كبيراً، خاصةً أن سجل المواجهات التاريخية بين الفريقين يميل لصالح المنتخب الياباني، حيث حقق الأخضر السعودي انتصارات قليلة في آخر 9 مباريات لهما, ومع ذلك، يأمل الفريق السعودي في تحسين أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان.

موعد مباراة السعودية واليابا

موعد مباراة السعودية واليابان
موعد مباراة السعودية واليابان

فيما يلي جدول المباريات الخاصة بالمنتخب السعودي في التصفيات:

التاريخ المباراة النتيجة
10 أكتوبر 2024 السعودية ضد اليابان TBD

القنوات الناقله لمباراة السعودية ضد اليابان

يمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث ستقوم بإذاعة المباراة على قناة beIN Sports HD 3، التي تمتلك حقوق نقل تصفيات كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط.

أهمية مباراة السعودية واليابان

تعتبر هذه المباراة من المباريات المهمة في مسيرة التصفيات، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق نقاط إضافية لتحسين موقعه في المجموعة. ومن المتوقع أن يكون هناك دعم جماهيري كبير في الملعب، مما يضيف طابعاً مميزاً للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى