من هو خالد قهوجي ومتى إعتزل لعب كرة القدم

فريق التحرير13 سبتمبر 202425 مشاهدةآخر تحديث :
خالد قهوجي
خالد قهوجي

من هو خالد قهوجي Khaled Qahwaji اللاعب السعودي ومتى قام بالإعتزال عن اللعب وكم هو عمر اللاعب السعودي خالد قهوجي الذي برز اسمه في التسعينات.

من هو خالد قهوجي

خالد قهوجي لاعب كرة قدم سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية في جدة, وكان له دور كبير وبرز إسمه في التسعينات مع كل من نادي الإتحاد والأهلي والربيع.

هذا وكان قد إلتحق في سن مبكر من العمر مع النادي الأهلي, وخلال تلك المرحلة وفي وقت قصير جداً برز اسمه وأصبح اسمه من الأسماء البارزه في كرة القدم حينها.

شاهد ايضاً: سبب وفاة أسطورة كرة القدم الإنجليزية بوبي تشارلتون

كم عمر خالد قهوجي

خالد قهوجي هو من مواليد (7 يوليو 1975) حيث يبلغ من العمر 49 اعام الى تاريخه 13-9-2024, وهو من مواليد جدة غرب المملكة العربية السعودية.

خالد قهوجي
خالد قهوجي

تسارعت الأيام وأصبح واحداً من ابرز اللاعبين في صفوف نادي السعودية في التسعينات, وكان له بصمته وجمهورية حينها قبل أن يعتزل اللعب.

إعتزال خالد قهوجي سنة

إعتزل اللاعب السعودي خالد قهوجي في عام 2013, وكان ذلك حديث كبير في إعلان إعتزال احد لاعبي كرة القدم السعودي البارزين.

شاهد ايضاً: حادث فهد المولد

حقق العديد من البطولات مع الأهلي، فقد أحرز معه كأس ولي العهد في عام (1418) هـ، كما حقق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد عام (1421)

وساهم في تحقيق فريقه البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري عام (1422)هـ، ثم حقق معه بطولة كأس ولي العهد عام (1422) هـ، كما حقق أيضا مع الفريق بطولة الصداقة الدولية عام (1422)هـ

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى