اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
كأس العالم

بعد نشر شائعة وفاة فهد المولد دماغياً وكيله يتوعد مروجي الشائعات بالقانون

بعد نشر شائعة وفاة فهد المولد دماغياً وكيله يتوعد مروجي الشائعات بإتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يروج لتلك الشائعات الغير صحيحه سواء من خلال المواقع او صفحات التواصل الإجتماعي اكس “تويتر” او فيس بوك او سناب شات او تيك توك.

حقيقة وفاة فهد المولد دماغياً

لا صحة للأخبار التي تم ترويجها من قبل بعض الأشخاص الباحثين على الشهرة والمتابعين والإعجابات عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي  بوفاة فهد المولد من خلال إطلاق الشائعات الكاذبة.

هذا وكانت بعض الصفحات قد قامت بنشر تغيردات ومنشورات وفيديوهات تتحدث عن وفاة اللاعب السعودي فهد المولد دماغياً في إحدى المستشفيات في السعودية.

وهو الأمر الذي إستاء منه العديد من النشطاء وكذلك عائلة اللاعب فهد المولد, وهو ماجعل وكيل اللاعب فهد المولد يتوعد كل مروجي تلك الشائعات بالمقاضات قانونياً.

اللاعب فهد المولد
اللاعب فهد المولد

حادث فهد المولد

تعرض اللاعب السعودي فهد المولد لحادث مؤلم في الأمارات العربية المتحدة, حيث سقط من شرفة الشقة الخاصة به المتواجدة في دبي.

وأشارت الأخبار بأن اللاعب فهد المولد قد تعرض لسقوط من شقته في دبي, وتم نقله إلى إحدى المستشفيات في دبي لتلقي العلاج, وكانت حالته سيئة حينها.

طالب الكثيرون في حينها بالدعاء للاعب الفذ فهد المولد لخروجه من الأزمة الي يعاني منها, وبعد أيام تم نقله إلى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى