اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تريندات 2024

سبب وفاة زيكا أحد مشاهير تيك توك من هو

سبب وفاة زيكا أحد مشاهير تيك توك من هو مشهور التيك توك المصري الذي تم الإعلان يوم أمس عن وفاة, حيث توفى محمد زيكا في العشرينات من العمر الأحد 29 سبتمبر 2024 في مصر.

بسبب حادث سير توفى على إثرها وتم تشييع جنازة زيكا “محمد ابراهيم” في حالة من الحزن من قبل عائلته وأصدقاءة ومحبيه.

سبب وفاة زيكا

توفى زيكا كما تم الإعلان وذلك في حادث سير أثناء قيادته سيارته الخاصة, وتوفى بعد حادث سير مؤلم توفى على إثرها, وتم نقله إلى إحدى المستشفيات.

وكان هناك حالة من الحزن وعدم التصديق في الخبر الذي تم نشره من قبل رواد تيك توك وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي اكس تويتر وفيس بوك.

سبب وفاة زيكا
سبب وفاة زيكا

من هو زيكا

زيكا : هو إسم شهرة وأسمه الحقيقي محمد إبراهيم وهو من الجنسية المصرية ومواليد مصر, ويعش في مصر وبداء رحلته في صناعة المحتوى على التيك ليشتهر بعدها.

زيكا صانع محتوى على التيك توك يتابعه مايقارب نصف مليون متابع, وينشر العديد من مقاطع الفيديو من خلال حسابه, وكذلك يقوم بعمل البث المباشر والتحديثات في تطبيق تيك توك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى