اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تريندات 2024

من هي وحش الكون سبب القبض عليها حسابها تيك توك فيديو مقاطع

من هي وحش الكون سبب القبض عليها حسابها تيك توك فيديو مقاطع فيديو أدت إلى قيام الداخلية المصرية لإلقاء القبض عليها بتهمة نشر الرذيلة ونشر فيديوهات وكذلك بث مباشر غير لائق.

من هي وحش الكون

أكدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن إحدى السيدات، صاحبة قناة “وحش الكون”، قامت باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام.

تم بث هذه المقاطع عبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنستجرام ويوتيوب، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

من هي وحش الكون سبب القبض عليها حسابها تيك توك فيديو مقاطع

التحريض على الفسق

تم القبض على التيك توكر “وحش الكون” وابنتيها في الإسكندرية بعد تقنين الإجراءات. تم ضبطهم في دائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية بعملات أجنبية ومحلية، وثلاثة هواتف محمولة. بفحص الهواتف فنيًا، تبين احتوائها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم وأدوات التصوير.

شاهد ايضاً: حقيقة إلقاء القبض على غالب القاضي

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى